السبت 11 مايو 2024 07:39 مـ

جوود كار | Goud Car

رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة ”فيفو” للهواتف الذكية بالعاشر من رمضانوزير النقل: تشغيل التاكسى الكهربائى الأربعاء المقبل بالعاصمة الإداريةمستجدات مبادرة السيارات: رد فرق الوديعة لنحو 2474 طلبا للمصريين بالخارج.. و544 طلبا قيد الإجراءاتنمو أرباح ”هوندا” لتصنيع السيارات على خلفية نمو المبيعات وضعف الين اليابانيوكالة أميركية تدشن تحقيقاً في مخاطر تسرب الوقود في سيارات ”فورد”مرسيدس، دودج، بورش، وبي إم دبليو: عروض مميزة في مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة لشهر 14 مايو«مصر حلوان» تعلن تخفيضات في أسعار سيارات «بستيون B70 S»شركة مصر حلوان تخفيض في أسعار طرازات بيستون B70S في السوق المصريشركات سيارات عالمية تواجه عاما صعبا بسبب ارتفاع التكاليف وتراجع الطلب على السيارات الكهربائيةوسط تعثر التحول للسيارات الكهربائية...فولكس فاجن تعزز عروضها من السيارات الهجينشركة صينية تنتج أكفأ محرك ديزل في العالمتراجع أسعار السيارات الكهربائية مع استمرار القلق بشأن محطات الشحن
أخبار عالمية

”تكساس إنسترومنتس” تتجاوز توقعات وول ستريت في الربع الأول

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

تجاوزت شركة رقائق أشباه الموصلات "تكساس إنسترومنتس" توقعات وول ستريت في الربع الماضي على الرغم من انخفاض أعمالها.

وانخفضت المبيعات بنسبة 16% على أساس سنوي إلى 66ر3 مليار دولار ، حسبما أعلنت الشركة بعد إغلاق البورصة الأمريكية الثلاثاء. وكان محللون يتوقعون متوسط إيرادات يبلغ 61ر3 مليار دولار.

كما تجاوزت أرباح سهم "تكساس إنسترومنتس" البالغة 20ر1 دولار توقعات السوق عند 07ر1 دولار. وفي المحصلة النهائية، انخفضت الأرباح بنسبة 35% إلى 1ر1 مليار دولار. ويشار إلى أن "تكساس إنسترومنتس" هي المورد الرئيسي للرقائق المتخصصة.

وأدى الركود الأخير في قطاع السيارات إلى تباطؤ الأعمال.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية