الإثنين 20 مايو 2024 07:52 مـ

جوود كار | Goud Car

رئيس الوزراء يتفقد مصنع سوميتومو بالعاشر من رمضان: أكبر مصنع لتصنيع الضفائر الكهربائية للسيارات في العالمنشطاء المناخ يعلنون استمرار الاحتجاج ضد مصنع تسلا خارج برليندراسة: الشركات الألمانية لا تسوق السيارات الكهربائية بشكل جيدموظفو مرسيدس في ولاية ألاباما يصوتون ضد الانضمام لنقابة عمال السيارات المتحدينبياستري الأسرع في التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا-1 بإيميليا رومانيا”بي إم دبليو” تستدعي 3256 سيارة في أمريكا الشماليةڤودافون توقع اتفاقية تعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لدعم الأمن السيبرانيرئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو«المنصور للسيارات» تعرف على أسعار سيارات شيفروليه الفان موديل 2025«المنصور للسيارات»طرح شاحنات «شيفروليه الجامبو» موديل 2025 في مصر«غبور» تعلن طرح سيارات «هيونداي أكسنت RB» موديل 2025أسعار سيارات شيفروليه “الدبابة” موديل 2025 في مصر:
عروض وأسعار

انخفاض أسعار JMC “وحش الأسفلت” المجمعة محليًا في مصر لتبدأ من 749.9 ألف جنيه

GoudCar جوود كار


أعلنت شركة توزيع وسائل النقل تي في دي TVD، وكيل السيارات جى ام سي وفوتون التجارية في مصر، عن تخفيض أسعار “وحش الأسفلت” المجمعة محليًا في السوق المصري.

وحسب الأسعار الرسمية المعلنة من الوكيل، تبدأ JMC من 749.9 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 769.9 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر 777.4 ألف جنيه.

يأتي ذلك بعد نجاح السيارة البيك أب ربع نقل حمولة 1.5 طن جى ام سي، التي يطلق عليها وحش الأسفلت في السوق المصرية على مدار الخمسة الأعوام السابقة وهذا بسبب تمتعها بتكنولوجيا يابانية متفوقة في فئتها بخلاف سعرها التنافسي بين منافساتها في السوق المصرية مما يعطي المالك أو السائق أعلى عائد مادي بأقل مصاريف.

زدت “وحش الأسفلت” المجمعة محليًا بتكنولوجيا يابانية بالكامل بمحرك ايسوزو رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر (ديزل) يعمل بنظام الحقن المباشر – والقادر على استخراج طاقة تبلغ 77 حصان / 3600 د.د.، فيما يبلغ أقصى عزم له 172 نيوتن متر / 2000 د.د. والموصول بصندوق سرعات يدوى خماسي السرعات والذى يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 7 لتر / 100 كم.

وقد توافرت (وحش الأسفلت) بمقاييس تبلغ 5012 × 1690 × 1645 مم لكل من الطول والعرض والارتفاع على التوالي، بينما تأتى بقاعدة عجلات تبلغ 3025 مم، فيما يبلغ خلوص السيارة (ارتفاعها عن الأرض) 185 مم.

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

عروض وأسعار