الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:43 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

AGC تتوسع في السوق المصري وتستثمر 500 مليون جنيه من خلال 11 فرع

افتتاح الفرع  ال11
افتتاح الفرع ال11

إفتتحت شركة AGC AUTO – موزع معتمد العديد من العلامات التجارية في قطاع السيارات – عدد 3 صالات عرض جديدة بمحور شينزو آبي بمنطقة التجمع بالقاهرة ، تأتي تلك الإفتتاحاتلتدعم مركز الشركة في سوق السيارات كموزعا معتمدا لعلامات " جيلي " و " شيري " و " هافال " و " شانجان " و " جيتور " و " رينو " .

حضر الإفتتاح عددا من ممثلي شركات السيارات و التجار على رأسهم المستشار أسامة أبوالمجد رئيس رابطة تجار السيارات ، بالإضافة إلى الصحفيين والإعلاميين .

ومن جانبه عبر سعيد أبو جلال – رئيس مجلس إدارة AGC AUTO عن سعادته بهذا التوسعقائلا : أتينا من الدلتا إلى القاهرة من أجل الريادة ونسير في هذا الإتجاه بكل قوة و باستثمارات تقدر بنحو 500 مليون جنيه من أجل دعم معارضنا في القاهرة الكبرى ، ولدينا خطط للتواجدفي محافطات أخرى قريبا .

اقرأ أيضاً

وتابع " أبو جلال " : لدينا حجم أعمال كبير مع أغلب الشركات ، وسوف نتحول إلى الشراكة معالوكلاء في وقت قصير ، ولدينا كافة أدوات تحقيق أهداف السوق من توافر للموديلاتوخدمات التقسيط المباشر والبنكي وكافة الخدمات التأمينية ، وأهم ما يميزنا هو المصداقيةمع العملاء ، وهو ما بنينا عليه قاعدتنا الكبيرة في الدلتا قبل أن نأتي إلى القاهرة .

وإختتم رئيس مجلس إدارة AGC AUTO حديثه قائلا : تقدمنا بطلب إلى العديد من الوكلاءلضم توزيعات جديدة إلى قائمة توزيعاتنا ، وواثقون في إنضمام علامات جديدة إلينا قريبا جدا ،وبعدها سوةف نبدا رحلة جديدة في قطاع خدمات ما بعد البيع والتي ستكون مميزة وسوفنقدم تجربة بمفهوم عالمي وليس تقليدي كالمعمول بها في مصر حاليا .

mg جوود كار | Goud Car mg mg
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

أخبار محلية