الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ

جوود كار | Goud Car

تكنولوجيا

تحالف بين ڤودافون وجويّTV” للاستفادة من محتواها الترفيهي لعملاء فليكس وRED

قيادات الشركتين
قيادات الشركتين

أعلنت ڤودافون مصر عن شراكتها مع منصة جويّ TV الترفيهية، لتقديم المحتوى الترفيهيللمنصة الشهيرة بداية من 12 يونيو الحالي، ويمكن لعملاء فليكس وRed الاشتراك بدون أيرسوم إضافية في منصة جويّ TV والاستفادة من محتواها الترفيهي الثري والمتنوع. تأتي هذهالشراكة تأكيدًا لمكانة ڤودافون مصر باعتبارها الشركة رقم 1 في توفير محتوي ترفيهي عنطريق توفير تجربة السينما المنزلية التي تقدمها منصة جويّ TV.

قام بالتوقيع على الشراكة كل من كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤودافون مصر،وماركس جولدر، الرئيس التنفيذي لشركة Intigral ومنصة جويّ TV الترفيهية. تقع مقرات Intigral الرئيسية في كل من الرياض ودبي، وهي شركة رائدة في توفير خدمات الترفيه الرقمي والرياضة والإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بهذه المناسبة، قال كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤودافون مصر: "تضع ڤودافونمصر عملاءها على قمة أولوياتها، من خلال توفير منصات ترفيهية مختلفة، وهو ما يساهم في تقديم تجربة حصرية للترفيه والمحتوى الرقمي في السوق المصري. إنّ هذه العروض تتوافق مع استراتيجية الشركة لتقديم قيمة مضافة لعملائنا من خلال خدمات تتجاوز مجرد الاتصال،لذا تأتي شراكتنا الأخيرة مع منصة جوي TV الترفيهية الإقليمية استكمالًا لجهودنا في تقديم تجربة رقمية ترفيهية متكاملة. لقد أصبحت ڤودافون جزءًا أساسيًا في جميع جوانب حياةعملائنا،إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال كوننا بوابة رقمية متكاملة، ونعدبالاستمرار في تحسين وإثراء حياة العملاء من خلال التقنيات الجديدة والخدمات الرقمية معالتركيز على إقامة شراكات استراتيجية."

وفي هذه المناسبة عبَّر ماركوس جولدر، المدير التنفيذي لشركة إنتغرال، عن سعادته بالشراكةمع أكبر مشغل اتصالات في المنطقة فودافون مصر قائلاً : " تعد هذه الشراكة خطوة مهمة فيإستراتيجية التوسع الإقليمي لدينا وتعكس التزامنا بتقديم خدمات ترفيهية استثنائية والوصوللشريحة أكبر من العملاء". وأكد "أنَّه من خلال تقديم خدمة جوّي TV مع عروض فودافونمصر، نحن على ثقة من أننا سنوفر للعملاء تجربة مشاهدة مميزة وذات قيمة مضافة، معالاستفادة من المزايا الإستراتيجية للتعاون بين مشغلي الاتصالات ومنصات البث الترفيهيالرقمي عبر الإنترنت، والتي أثبتت نجاحها في المنطقة".

تقدم جويّ TV خدمة بث ترفيهية مميزة تحتوي على محتوى من 30 شبكة عالمية وإقليمية معمكتبة تضم أكثر من 28,000 عنوان عربي وغربي، وتوفر للمشتركين إمكانية الوصول إلى أكثرمن 150 قناة بث مباشر، مع تميزها بواجهةٍ سلسة وميزات استثنائية تُثري غني تجربة العملاء.يشمل ذلك أفلام وبرامج تلفزيونية وأفلام وثائقية وبرامج للأطفال، بما في ذلك وStarzplayوdiscovery+ وStar Channel وCartoon Network وNational Geographic وAnime Key.

mg جوود كار | Goud Car mg mg

تكنولوجيا