الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ

جوود كار | Goud Car

لقطة مثيرة للجدل: هاجر أحمد تُشارك صورة مع زوجها داخل سيارة فارهة بالصور

GoudCar جوود كار

أثارت الفنانة المصرية هاجر أحمد الجدل مؤخرًا بصورة غريبة نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تقبل يد زوجها أحمد بديع بعد أن أهداها سيارة فارهة من طراز مرسيدس S580 تخطت قيمتها 17 مليون جنيه مصري.

أثارت الصورة جدلًا واسعًا بين المتابعين، حيث عبر البعض عن سعادتهما لـهاجر وزوجها، بينما انتقد البعض الآخر التصرف واعتبروه تباهيًا بالمادة.

ولكن لم تقتصر الضجة على الصورة فقط، بل تصدرت هاجر أحمد التريند أيضًا بعد تقديمها شكوى في جهاز حماية المستهلك ضد إحدى مغاسل الملابس الفاخرة في دبي، وذلك بعد تلف حقيبة من ماركة كريستيان ديور قيمتها 5000 دولار، إثر تنظيفها في المغسلة.

شاركت هاجر تجربتها مع متابعيها عبر فيسبوك، موضحة أنها تواصلت مع المغسلة لإصلاح الحقيبة، لكن لعدم وجود فرع للمغسلة في مصر، اضطرت لإرسالها إلى دبي، وهو ما أثار غضبها لتواجدها خارج مصر في ذلك الوقت.

اقرأ أيضاً

لا تزال هاشتاجات #هاجر_أحمد و #سيارة_هاجر_أحمد و #حقيبة_هاجر_أحمد متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع استمرار الجدل حول تصرفاتها الأخيرة.

64b8a9700049.jpg
77981aacc935.jpg
mg جوود كار | Goud Car mg mg
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال