الخميس 19 سبتمبر 2024 07:30 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

شافلر الألمانية تخفض إنتاج مكونات السيارات الكهربائية

GoudCar جوود كار

قررت شركة صناعة مكونات السيارات الألمانية شافلر تقليص إنتاجها من مكونات السيارات الكهربائية، في ظل تفضيل المستهلكين في الولايات المتحدة والصين للسيارات الهجين مع تزايد عدم اليقين بشأن سرعة التحول إلى السيارات الكهربائية.

وقال كلاوس روسنفيلد الرئيس التنفيذي للشركة اليوم الثلاثاء إن "ازدهار السيارات الكهربائية يتباطأ وهناك صعود واضح للسيارات الهجين.. وبما أن شركات صناعة السيارات ملزمة بمستهدفات خفض الانبعاثات الكهربائية فإن الاتجاه نحو السيارات الكهربائية مازال قائما".

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن صناعة السيارات تعدل استراتيجياتها لمواجهة تباطؤ الطلب على السيارات الكهربائية. وحذرت شركة أو.بي موبيليتي الفرنسية لمكونات السيارات من أن معدل إنتاج السيارات الكهربائية حاليا أقل من نصف المستويات التي كانت تتوقعها.

وفي الشهر الماضي تخلت جنرال موتورز أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة عن هدفها لإنتاج مليون سيارة كهربائية يوميا. وتبحث فولكس فاجن الألمانية أكبر منتج سيارات في أوروبا إغلاق أحد مصانعها والذي ينتج السيارة الكهربائية أودي كيو8 إي ترون في بلجيكا بسبب ضعف الطلب على السيارة.

اقرأ أيضاً

في الوقت نفسه قال رئيس شافلر إن مصانعها لإنتاج مكونات السيارات الكهربائية مازال لديها طلبيات "كبيرة" من هذه المكونات. في الوقت نفسه ارتفعت إيرادات الشركة من مكونات المركبات الكهربائية بنسبة 3ر10% خلال النصف الأول من العام الحالي بفضل الطلب القوي من الصين والولايات المتحدة.

ووصلت قيمة الطلبيات الواردة حتى نهاية حزيران/يونيو الماضي إلى 1ر2 مليار يورو (3ر2 مليار دولار) ليصل إلى الحد الأول لنطاق الإيرادات المستهدفة للعام الحالي ويتراوح بين 2 و3 مليارات يورو.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية