الخميس 16 مايو 2024 11:29 صـ

جوود كار | Goud Car

رئيس الوزراء يتفقد سيارات ”تاكسي العاصمة” أمام مقر المجلس بالعاصمة الإداريةوزارة النقل تُطلق ثورة النقل الأخضر: تشغيل أول تاكسي كهربائي بالعاصمة!KGM الكورية تنضم لمبادرة المصريين بالخارج وتطرح سياراتها بالمنطقة الحرةوزير التجارة والصناعة يبحث مع جنرال موتورز إيجيبت مشروعاتها وخططها التوسعية فى مصرهواء السيارة يحتوي على مواد كيماوية ضارة بالصحةأمريكا ترفع الرسوم على واردات السيارات الكهربائية الصينية إلى 100%(فولكسفاجن) تستمر راعيا رئيسيا للاتحاد الألماني لكرة القدمأمريكا ترفع الرسوم على واردات السيارات الكهربائية الصينية إلى 100%واشنطن تزيد الرسوم الجمركية على منتجات صينية قيمتها 18 مليار دولارالصين تتهم بايدن بفرض رسوم جمركية على صادراتها في إطار حملته الانتخابيةغداً .. بدء التشغيل التجريبي بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق .. و”تاكسي” كهربائي بالعاصمة الإداريةبالإنفوجراف.. توقعات إيجابية للاقتصاد المصري من المؤسسات الدولية للعام المالي 2024/ 2025
أخبار عالمية

تراجع إنتاج السيارات في المملكة المتحدة خلال مارس الماضي

GoudCar جوود كار

(د ب ا)

أظهرت أحدث الإحصاءات أن إنتاج السيارات تراجع المملكة المتحدة خلال آذار/مارس الماضي.

ونقلت وكالة " بي ايه ميديا" البريطانية عن رابطة مصنعي وتجار السيارات القول إن عدد السيارات التي تم تصنيعها بلغ 59 ألفا و467 سيارة، بانخفاض بنسبة 27% مقارنة بالعام الماضي.

ويعد هذا أول تراجع يتم تسجيله منذ آب/أغسطس العام الماضي.

وانخفض عدد السيارات المنتجة من أجل المملكة المتحدة بنسبة 3ر0% ليصل إلى 19 ألفا و995 سيارة، في حين انخفضت السيارات المخصصة لتصدير بنسبة 9ر35% لتصل إلى 39 ألفا و472 سيارة.

وكان الاتحاد الأوروبي الوجهة الرئيسية للصادرات بواقع 9ر57% تليه الولايات المتحدة بنسبة 4ر11%، بعد ذلك الصين (9ر5%) ثم استراليا (0ر4%) واليابان (8ر1%).

ومثلت السيارات الكهربائية أكثر من ثلث إنتاج السيارات في بريطانيا.

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار عالمية