الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

«غبور» ترفع أسعار سيارات «هيونداي إلنترا AD»

GoudCar جوود كار


أخطرت مجموعة «جي بي غبور أوتو» وكيل «هيونداي» في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين، منذ قليل، بزيادة أسعار سيارات هيونداي إلنترا AD موديل 2025 بقيمة تصل إلى 30 ألف جنيه لمختلف الفئات.

أسعار هيونداي إلنترا AD
الفئة السعر القديم السعر الجديد
Smart 890 ألف 920 ألف
Modern 950 ألف 980 ألف
Topline مليون و50 ألف مليون و80 ألف


تقدم طرازات هيونداي إلنترا AD بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 127.5 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 155 نيوتن متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

ودعمت السيارة بمجموعة من بمواصفات الأمن والسلمة، ومنها «فراما مانعة للانغلاق، وتوزيع قوة للفرامل إلكترونياً، وكاميرا للرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وجهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وحساس مطر اوتوماتيك».

وزودت «إلنترا AD» بباقة من التجهيزات في المقصورة الداخلية ومن أبرزها «عدادات للتحكم بضغطة واحدة لفتح وغلق زجاج السائق، ومقاعد وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد، إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، وتكييف هواء أتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة، وشاحن USB، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية 60:40.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

عروض وأسعار