الخميس 19 سبتمبر 2024 07:28 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

لوحات مميزة جديدة في مزاد إلكتروني بوزارة الداخلية المصرية!

GoudCar جوود كار


كشفت وزارة الداخلية المصرية، من خلال موقعها الإلكتروني "لوحتك دوت كوم"، عن طرح لوحات جديدة مميزة للبيع في مزاد إلكتروني مفتوح للجميع. وتشمل هذه اللوحات أرقامًا وحروفًا مميزة يفضلها الكثيرون، مثل "م ي ر 555" و "ع ج م 1111" و "م هـ م 2" و "ج هـ م 1111" و "ر ر ر 3" و "و ل 5555" و "أ ل أ 6666" و "أ أ أ 222" و "س م و 555".

وقد لاقت هذه اللوحات اهتمامًا كبيرًا من قبل المواطنين، حيث وصل سعر بعضها إلى مبالغ طائلة، فعلى سبيل المثال، وصل سعر لوحة "م ي ر 555" إلى 50 مليون جنيه مصري حتى الآن، بينما وصل سعر لوحة "ع ج م 1111" إلى 75 ألف جنيه مصري.

ويُمكن للراغبين في المشاركة في المزاد التقديم بطلباتهم إلكترونيًا من خلال موقع "لوحتك دوت كوم"، وذلك بعد دفع تأمين ابتدائي. ويُغلق باب المزاد على كل لوحة في تاريخ محدد يتم الإعلان عنه مسبقًا.

وتعود عائدات بيع هذه اللوحات المميزة لصالح صندوق "تحيا مصر" لدعم المشروعات القومية.

اقرأ أيضاً

وتُعد هذه المبادرة من وزارة الداخلية المصرية خطوة مميزة لزيادة مواردها المالية، كما أنها تُتيح للمواطنين فرصة اقتناء لوحات مميزة لسياراتهم.

وإليك بعض النقاط الإضافية التي يمكنك ذكرها في موضوعك:

شروط وأحكام المشاركة في المزاد الإلكتروني.


آلية المزاد وكيفية التقديم.


جوائز أخرى تُقدمها وزارة الداخلية المصرية للمشاركين في المزاد.


آراء بعض المشاركين في المزاد.


التأثير المتوقع لهذه المبادرة على إيرادات وزارة الداخلية المصرية.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

أخبار محلية