الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

السلطات الأمريكية تحقق في شكاوى من تعطل محركات في سيارات مجموعة ستيلانتس

GoudCar جوود كار

أعلنت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية في الولايات المتحدة عن إجراء تحقيق في الشكاوى من توقف المحرك عن العمل أثناء السير بسرعة منخفضة في بعض السيارات من إنتاج مجموعة ستيلانتس.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن مكتب فحص العيوب في الإدارة تلقى 80 شكوى من توقف المحرك بشكل مفاجئ أثناء السير في الشاحنة الخفيفة طراز رام 1800 والسيارة جيب راجنير من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) من إنتاج عام 2022 وما بعده.

من ناحيته قال متحدث باسم المجموعة التي تضم شركات سيارات كرايسلر الأمريكية وفيات الإيطالية وأوبل الألمانية وبيجو ستروين الفرنسية إنها تتعاون بشكل كامل مع التحقيق.

وبحسب ملخص التحقيق الذي بدأ يوم الجمعة الماضي فإن عدد السيارات التي يمكن أن تعاني من هذا العيب يقدر بحوالي 150 ألف سيارة.

اقرأ أيضاً

وقالت بعض الشكاوى إن المحرك يتوقف غالبا عند السير بسرعة بطيئة حيث تتحول السيارة إلى وضع الوقوف وتقوم بتشغيل مكبح الطوارئ.

وكانت بعض السيارات تعيد تشغيل المحرك ذاتيا.

يذكر أن المحركات مصدر الشكوى مزودة بنظام هجين بسيط من تطوير شركة فيات كرايسلر أوتوموتيف جروب ويتيح للسيارة وقف تشغيل المحرك جزئيا لتقليل استهلاك الوقود.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

أخبار عالمية