الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:08 مـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

راسيل يواجه إمكانية تجريده من لقب سباق بلجيكا لفورمولا-1 بسبب وزن سيارته

GoudCar جوود كار

يواجه جورج راسل سائق مرسيدس الفائز بلقب سباق جائزة بلجيكا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 اليوم الأحد، إمكانية تجريده من لقب السباق، بعد اكتشاف أن سيارته أقل من الحد الأدنى للوزن المسموح به.

وذكر الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا) اليوم الأحد في بيان بعد السباق أن وزن سيارة راسيل بلغ 5ر796 كجم بعد تفريغها من الوقود خلال فحوصات ما بعد السباق، وهو أقل بـ5ر1 كجم من الحد الأدنى للوزن الذي تنص عليه اللوائح والبالغ 798 كجم.

وجرى تحويل الأمر إلى مراقبي السباق لدراسته بعناية، بحسب بيان فيا، حيث لم يتمكن فريق مرسيدس من تفسير سبب انخفاض وزن السيارة عن الحد المسموح.

وقد يجد راسيل نفسه مجردا من لقب سباق جائزة بلجيكا الكبرى، وهو الفوز الثاني له هذا الموسم في بطولة العالم، مع منح اللقب لزميله لويس هاميلتون الذي حل ثانيا خلال السباق متفوقا على سائق مكلارين أوسكار بياستري، كما سيتم تصعيد تشارل لوكلير سائق فيراري للمركز الثالث.

اقرأ أيضاً

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

راليات وسباقات