الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:09 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

فرصة ذهبية! مزاد سيارات جمارك بورسعيد الأسبوع المقبل

GoudCar جوود كار

تستعد الهيئة العامة للخدمات الحكومية، لعقد جلسة مزاد علني كبير ظهر يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري لبيع عدد من "لوطات" السيارات من تنازلات ومتروك ومصادر جمارك سفاجا وبورسعيد.

تقام جلسة المزاد بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة؛ ويطرح سيارات ملاكي وبيك آب وتروسكل وموتوسيكل، وجميعها ماركات وطرازات مختلفة.

تنتمي السيارات المطروحة بالمزاد إلى علامات (تويوتا - دودج - فورد - شيفروليه - مرسيدس - GMC - ميتسوبيشي - مازدا - رينو - هوندا - بي إم دبليو - لنكولن - كرايسلر - نيسان - بيجو - كيا - هيونداي - ميني كوبر - فيات - دايون - إيسوزو).

وتباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية بامتداد شارع رمسيس برج رقم2.

اقرأ أيضاً

ويشترط لدخول المزاد تسديد التأمين وقيمته 10.000 جنيه، ويتم احتسابه من إجمالي قيمة اللوط حال رسو المزاد على المشترك، ويسترد في حال عدم الحصول على أي من اللوطات.

ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات التابعة لكل مرفأ جمركي، وذلك من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار) ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

ولفتت لجنة الإشراف على إلى أنه يسقط حق أصحاب المهامل ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزادد، والبضائع منها يباع برسم الوارد والبعض برسم الصادر والبعض برسم مدينة حرة.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار محلية