الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

بيريز مستمر مع ريد بول بعد العطلة الصيفية لسباقات فورمولا-1

GoudCar جوود كار

أكد متحدث باسم فريق ريد بول، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، اليوم الثلاثاء، أن المكسيكي سيرخيو بيريز سيظل سائقا في الفريق بعد انتهاء العطلة الصيفية للبطولة، رغم النتائج الباهتة التي حققها في الموسم الحالي.

أكد المتحدث الرسمي تقريرا نشرته صحيفة (دي تيليجراف) الهولندية أشارت خلاله إلى أن كريستيان هورنر، رئيس الفريق، أعلن ذلك لمسؤولي ريد بول، بمصنعهم في ميلتون كينز.

ونقل عن هورنر قوله: "سيظل تشيكو سائقا في ريد بول رغم التكهنات الأخيرة. نتطلع لرؤيته وهو يؤدي على المسارات التي قدم فيها أداء جيدا من قبل".

ومن المقرر أن تستأنف منافسات بطولة العالم في فورمولا-1 فعالياتها في 25 آب/أغسطس المقبل بسباق جائزة هولندا الكبرى، وهو السباق الذي يقام على أرض بطل العالم ثلاث مرات ماكس فيرستابن الذي يقود سيارة ريد بول الأخرى.

اقرأ أيضاً

ويتربع فيرستابن على صدارة جدول الترتيب العام هذا الموسم، رغم فشله في التتويج بأي من سباقات الجائزة الكبرى الأربع الأخيرة، حيث يتفوق بفارق 146 نقطة على بيريز، الذي يتواجد في المركز السابع حاليا.

وربما يتسبب الأداء المتواضع لبيريز في إخفاق ريد بول في الاحتفاظ بلقب بطولة العالم في فئة الصانعين هذا العام.

وفي الوقت ذاته، كشفت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن فريق فيزا آر بي، الشقيق لريد بول، سيستمر أيضا مع سائقيه الأسترالي دانييل ريشياردو والياباني يوكي تسونودا.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

راليات وسباقات