السبت 21 سبتمبر 2024 02:51 صـ

جوود كار | Goud Car

شركات السيارات الأوروبية تطلب ”مساعدات عاجلة” قبل تشديد معايير انبعاثات الكربونقديروف يتهم ماسك بتعطيل سيارته ”تسلا سايبرترك” عن بعدوزير الصناعه يقرر عقد لقاء أسبوعي كل يوم سبت لمحافظة من محافظات الجمهورية بحضور المحافظ لحل مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية بهاڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصريةجنرال موتورز كندا تتوصل إلى اتفاق مبدئي مع العمالشبكة مترو باريس تعتزم رفع أسعار التذاكر للسياحفولكس فاجن وسياك الصينية تعتزمان إغلاق مصنع سيارات بسبب تراجع المبيعاتانكماش مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا خلال أغسطس الماضيشركات السيارات الأوروبية تطلب ”مساعدات عاجلة” قبل تشديد معايير انبعاثات ثاني أكسيد الكربونمحادثات أخيرة بين الاتحاد الأوروبي والصين بشأن الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائيةرئيس الاتحاد الدولي للسيارات يدعو إلى تقليل السباب في تغطية فورمولا-1 التلفزيونية«الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية»
أخبار عالمية

كندا تفرض رسوماً بنسبة 100% على السيارات الكهربائية الصينية

GoudCar جوود كار

قال رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، يوم الاثنين، إن كندا ستفرض تعريفة جمركية بنسبة 100 في المائة على واردات السيارات الكهربائية الصينية.

وقال ترودو للصحافيين، في هاليفاكس بولاية نوفا سكوشا، إن أوتاوا ستفرض أيضاً تعريفة بنسبة 25 في المائة على الفولاذ والألمنيوم المستوردين من الصين.

وتأتي التعريفات الجمركية بعد أكثر من شهر بقليل من فتح أوتاوا مشاورات عامة لمدة 30 يوماً بشأن السيارات الكهربائية الصينية والمنتجات ذات الصلة، مما يجعلها متماشية مع إجراءات مثيلة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

وقال ترودو: «أعتقد أننا جميعاً نعلم أن الصين لا تلعب بالقواعد نفسها... والمهم في هذا هو أننا نفعل ذلك بالتوافق وبالتوازي مع الاقتصادات الأخرى في جميع أنحاء العالم».

اقرأ أيضاً

وتحاول أوتاوا وضع كندا بوصفها جزءاً أساسياً من سلسلة توريد السيارات الكهربائية العالمية، وقد تعرضت لضغوط محلية للتحرك ضد الصين.

وأبرمت كندا صفقات بمليارات الدولارات لجلب شركات صناعة السيارات الأوروبية الكبرى في جميع أجزاء سلسلة توريد السيارات الكهربائية لتعزيز قلب التصنيع لديها. ومن المتوقع أن تعلن الولايات المتحدة عن خطط التنفيذ النهائية هذا الأسبوع لزيادات التعريفات الجمركية الحادة التي أعلن عنها الرئيس الأميركي جو بايدن في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك، قد تخفَّف الرسوم الجمركية المخطط لها.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية