الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

نوريس يرفع سقف الطموحات في مكلارين ويطالب بمعاملة خاصة

GoudCar جوود كار

فرض البريطاني لاندو نوريس تحديا على فريقه مكلارين لجعله السائق الأول بلا منازع سعيا لإهدائهم لقب بطولة فورمولا 1 هذا العام بانتقاد أداء زميله الأسترالي في الفريق أوسكار بياستري في سباق جائزة إيطاليا الكبرى، الأحد.

وفاز تشارلز لوكلير من إمارة موناكو بالسباق تاركا خلفه بياستري في المركز الثاني، بينما أنهى نوريس السباق بحلوله ثالثا رغم حصوله على مركز الانطلاق الأول.

وقال نوريس الذي يتقدم بفارق 44 نقطة على بياستري "أحب أن أكون السائق الأول، ولكن الأمر لا يعود لي بل متروك لإدارة الفريق".

وشدد لاندو في تصريحات عبر وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "لن أتوسل للسماح لي بالمرور، لا يوجد سائق يحب أن تسير الأمور بهذه الطريقة، ورغم أن الوقت ينفد لكن بإمكاني تحقيق الإنجاز".

وأشار "لقد كانت سيارتا الفريق قريبة من أفضل سيارة، فنحن ساعدنا بعضنا البعض وهذا واضح خلال العام الجاري، ولكن عندما نكافح للفوز بلقب البطولة، فإنك تريد كل شيء، وأنا أبذل أقصى ما في وسعي".

واختتم نوريس تصريحاته "أفضل طريقة هي الفوز بالسباق، ولم يحدث ذلك بسبب بعض الأمور السخيفة".

وسئل بياستري عن تصريحات زميله، ولكنه فضل عدم الرد.

من جانبه قال أندريا ستيلا مدير الفريق إنه بالإمكان تلبية رغبة نوريس في إطار مساعي مكلارين للفوز ببطولة العالم للسائقين لأول مرة منذ فوز البريطاني لويس هاميلتون باللقب في 2008.

وقال ستيلا "يجب أن ندرك أنه بإمكاننا المنافسة على لقبي السائقين والصانعين، ويتعين علينا أن نضع نوريس والفريق في وضع يسمح لهما بالسعي للتتويج باللقبين".

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

راليات وسباقات