الخميس 19 سبتمبر 2024 06:47 مـ

جوود كار | Goud Car

شبكة مترو باريس تعتزم رفع أسعار التذاكر للسياحفولكس فاجن وسياك الصينية تعتزمان إغلاق مصنع سيارات بسبب تراجع المبيعاتانكماش مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا خلال أغسطس الماضيشركات السيارات الأوروبية تطلب ”مساعدات عاجلة” قبل تشديد معايير انبعاثات ثاني أكسيد الكربونمحادثات أخيرة بين الاتحاد الأوروبي والصين بشأن الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائيةرئيس الاتحاد الدولي للسيارات يدعو إلى تقليل السباب في تغطية فورمولا-1 التلفزيونية«الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية»*وزير البترول والثروة المعدنية يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية خططها الاستثمارية فى مصر*أفضل الطرق لتجنب صدأ سيارتك وحمايتها على المدى الطويلخصم 20% على قطع غيار ساوإيست A5 بمصرسيارات ملاكي من سكودا وتويوتا ومرسيدس في مزاد جمرك الاسكندريةبرلين تدعو الاتحاد الأوروبي وبكين للاتفاق حول السيارات الكهربائية
أخبار محلية

سيارات ملاكي من سكودا وتويوتا ومرسيدس في مزاد جمرك الاسكندرية

GoudCar جوود كار

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية في مصر عن مزاد جديد سيقام في الفترة المقبلة وبالتحديد في مطلع شهر أكتوبر المقبل وسيكون ذلك في يوم 1 أكتوبر 2024 . وسيتضمن المزاد سيارات جمرك الاسكندرية وبضائع جمرك الاسكندرية ودمياط .

سيارات جمرك الاسكندرية
ويتضمن مزاد جمرك الاسكندرية سيارات ملاكي من ماركات :

سيارات سكودا - سيارات تويوتا – سيارات مرسيدس – سيارات بي ام دبليو – سيارات كيا.

بضائع جمرك الاسكندرية ودمياط
وتتضمن البضائع المتاحة في جمرك الاسكندرية ودمياط :

اقرأ أيضاً

كاوتش سيارات – قطع غيار سيارات – حواجز طرق – حفار – مواتير كهربائية وخلافه من البضائع الجمركية.

شروط مزاد سيارات جمرك الاسكندرية
وقالت الهيئة أن حق أصحاب المهامل يسقط مالم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد والبضائع منها تباع برسم الصادر والبعض برسم الوارد. ويبلغ سعر كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه . وسيقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم بالجيزة الساعة 12 ظهراً كما يبلغ تأمين دخول المزاد 10000 جنيه ويدفع 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوم ويتم البيع بدون عمولة.

مكان كراسة شروط مزاد سيارات جمرك الاسكندرية
وتتوفر كراسة الشروط والمواصفات بسعر 400 جنيه في الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية في امتداد شارع رمسيس برج 2 .

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار محلية