الخميس 19 سبتمبر 2024 04:19 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

السيارات الكهربائية إلى الأمام.. جنرال موتورز وسامسونج تتعاونان في مشروع مبتكر

GoudCar جوود كار

أعلنت شركة البطاريات والبتروكيماويات الكورية الجنوبية سامسونج إس.دي.آي اليوم الأربعاء اتفاقها مع شركة صناعة السيارات الأمريكية جنرال موتورز على التعاون لإقامة مصنع مشترك لإنتاج بطاريات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة.

وستستثمر الشركتان حوالي 5ر3 مليار دولار لإقامة مصنع خلايا البطاريات بطاقة إنتاجية تبلغ 27 جيجاوات/ساعة سنويا على أن يبدأ الإنتاج في 2027.

وبحسب بيان الشركة الكورية الجنوبية من المتوقع وصول الطاقة الإنتاجية للمصنع إلى 36 جيجاوات/ساعة سنويا بعد تنفيذ التوسعات المخططة.

وأضافت أن المصنع الجديد سيقام في مدينة نيو كارلسل في ولاية إنديانا، ومن المنتظر أن يوفر أكثر من 1600 وظيفة ويدعم اقتصاد المنطقة الموجود فيها.

اقرأ أيضاً

وأشارت سامسونج إس.دي.آي إلى أن المصنع سينتج بطاريات النيكل المنشورية عالية الأداء التي تعتمد على تكنولوجيا بطاريات مزيج "نيكل كوبالت ألومنيوم" (إن.سي.أيه) عالية الأداء وستستخدم في سيارات جنرال موتورز الكهربائية الجديدة.

يذكر ان بطاريات سامسونج إس.دي.آي المنشورية لا تحسن فقط مدى السيارة من خلال زيادة كثافة الطاقة ولكنها تحسن أيضا عوامل السلامة والأمان.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية