الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:09 صـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

رئيس الاتحاد الدولي للسيارات يدعو إلى تقليل السباب في تغطية فورمولا-1 التلفزيونية

GoudCar جوود كار

ذكرت بوابة "أوتو سبورت"، اليوم الخميس، أن الاتحاد الدولي للسيارات طلب من إدارة بطولة العالم لسباقات فورمولا-1، تقليل حدة الألفاظ البذيئة خلال النقل التليفزيوني للسباقات.

وقال الإماراتي محمد بن سليم، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، في حوار مع "أوتو سبورت"، إنه شرع في اتخاذ خطوات للحد من كمية السباب التي يتم نقلها للجماهير خلال السباقات.

وفي الوقت الذي يتم فيه حذف الشتائم من جهاز اللاسلكي الخاص بكل فريق، أعرب الاتحاد الدولي للسيارات عن قلقه من التكرار المتزايد للعبارات البذيئة.

وقال بن سليم: "يجب علينا أن نفرق بين رياضات السيارات وموسيقى الراب"، مضيفا أن السائقين أيضا يتحملون مسؤولية ما يقولونه خلال السباقات.

اقرأ أيضاً

وأضاف:“هناك فرق كبير بين رياضتنا -رياضة السيارات- وموسيقى الراب. نحن لسنا مغنيي راب. كم مرة في الدقيقة يستخدمون كلمة /اللعنة/ في موسيقى الراب؟ هذا نادر في رياضتنا، لكن يبدو أنه يزداد شيوعًا الآن”.

ولدى سؤاله عما إذا كان الاتحاد الدولي للسيارات يمكنه أن يطلب من إدارة فورمولا-1 تقليل استخدام أجهزة اللاسلكي للفريق الذي تنتشر به العباراة البذيئة عبر النقل التلفزيوني، أكد بن سليم أن ذلك يحدث بالفعل.

وقال بن سليم: "يمكننا ذلك، ونفعله. نحن من وافق بالفعل على بث الحديث في الراديو عبر القنوات التليفزيونية".

وأوضح بن سليم، بطل رالي الشرق الأوسط 14 مرة، أنه يتفهم ما يواجهه المنافسون من إحباطات خلال السباق، لكنه يعتقد أن المعايير يجب أن يتم احترامها.

وأضاف: "أعلم ذلك... لقد كنت سائقا ."

وتابع: "لكن أيضا يجب أن تكون حريصا في سلوكك، نحتاج إلى التحلي بالمسؤولية، والآن مع وجود التكنولوجيا بات كل شيء يتم نقله مباشرة وكل شيء مسجل، وفي نهاية الأمر نحتاج لدراسة كل شيء وأن نسأل أنفسنا هل يمكننا التخفيف من حدة ما يقال؟".

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

راليات وسباقات