الأحد 13 أكتوبر 2024 11:29 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فولكس فاجن ترفض مطالب نقابة عمال المعادن الخاصة بالأجور وتهدد بتقليصها

GoudCar جوود كار

رفضت شركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات مطالب نقابة عمال المعادن "آي جي ميتال" الخاصة بالأجور وهددت بتقليصها.

وفي أعقاب أول جولة مفاوضات بين الجانبين في مدينة هانوفر شمالي ألمانيا، قال أرنه مايسفينكل ممثل الشركة في المفاوضات ومدير قسم الموارد البشرية في العلامة التجارية المركزية لمجموعة فولكس فاجن:" بدلاً من زيادة عبء التكاليف، نحن بحاجة إلى تخفيف عبء التكاليف"، وأضاف:"سيكون من الضروري أيضًا أن يسهم الموظفون في ذلك".

وتشير تقديرات النقابة إلى أن من شأن ذلك أن يؤدي فعليًا إلى جولة سلبية. وقال تورستن جروجر، ممثل النقابة في المفاوضات، بعد انتهاء جولة المحادثات التي استمرت ثلاث ساعات: "يجب تفسير ذلك على هذا النحو".

يذكر أن النقابة تطالب بزيادة أجور العاملين بنسبة سبعة بالمئة في أكبر شركة تصنيع سيارات في أوروبا، وكذلك الحال بالنسبة للعاملين في قطاع صناعة السيارات برمته.

وأفادت النقابة بعدم حدوث تقارب أيضا فيما يتعلق بالخلاف حول الإغلاق المحتمل لمصانع وتسريح عاملين.

وأضاف جروجر: "لم يتم تحديد ذلك، بل بقي النقاش في ذلك حول العموميات". وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديد موعد جديد للتفاوض، فإن جروجر يأمل في أن يتم ذلك قبل نهاية تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية