الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:21 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

شركة ستيلانتس تخفض هامش دخل التشغيل لعام 2024 في توقعات محدثة

GoudCar جوود كار

خفضت شركة صناعة السيارات ستيلانتس، اليوم الاثنين، توقعاتها لهامش الربح المعدل للعام المالي 2024، مشيرة إلى قرارات بتوسيع كبير في إجراءات الإصلاح فيما يتعلق بمشكلات الأداء في أمريكا الشمالية، فضلا عن التدهور في ديناميات الصناعة العالمية.

ومن المتوقع أن يبلغ الدخل التشغيلي المعدل أو هامش الدخل التشغيلي المعدل ما بين 5ر5% إلى 0ر7%، خلال العام، وهو أقل من التوقعات السابقة المكونة من رقمين.

ووفقا للشركة، فإن ما يقرب من ثلثي هامش الدخل التشغيلي المعدل المنخفض يعود إلى الإجراءات الإصلاحية في أمريكا الشمالية.

وقالت شركة ستيلانتس إن أداء المبيعات الأقل من المتوقع في النصف الثاني من العام في معظم المناطق كان له أيضا تأثير على هامش الدخل التشغيلي المعدل.

اقرأ أيضاً

وذكرت شركة ستيلانتس أنها قامت بتسريع وتيرة تسوية مستويات المخزون المقررة في الولايات المتحدة، مستهدفة عدم تجاوز 330 ألف وحدة من مخزون الوكلاء بحلول نهاية عام 2024، بعد أن كانت تهدف سابقا إلى تحقيق ذلك في الربع الأول من عام 2025.

وتشمل الإجراءات تخفيض شحنات السيارات في أمريكا الشمالية بأكثر من 200 ألف مركبة في النصف الثاني من عام 2024، وهو ما يزيد على 100,000 سيارة كانت متوقعة سابقا.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية