الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:22 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

توقعات بارتفاع أسعار التأمين على السيارات في ألمانيا

GoudCar جوود كار

من المتوقع أن ترتفع الأسعار بشكل ملحوظ في الجولة المقبلة لأسعار تأمين السيارات في ألمانيا.

وأفادت حسابات بوابة "فيرفوكس" المعنية بمقارنة الأسعار بأن العروض المتاحة حاليا لمن يرغبون في تغيير شركات التأمين أعلى بنسبة 21% مقارنة بالعام الماضي. ورغم أن هذا لا يعني بالضرورة أن التأمينات الحالية ستشهد زيادات بنفس النسبة، فإن العروض تعطي مؤشرًا على اتجاه الأسعار.

من جانبه، قال فولفجانج شوتس المدير التنفيذي لشركة "فيرفوكس" لمقارنة التأمينات: "أول شركات التأمين قامت بتحديث أسعارها وتقوم بتنفيذ المزيد من التعديلات على الأسعار". وأضاف أن "زيادات الأسعار في العام الماضي لم تكن كافية لتعويض العجز الذي تعاني منه شركات التأمين على السيارات". إلى جانب ذلك، استمرت تكلفة التأمين على الأضرار في الارتفاع لأسباب منها استمرار زيادة تكاليف قطع الغيار وارتفاع الأجر بالساعة في الورش.

وكانت شركة "هوك كوبورج" الرائدة في سوق التأمين على السيارات في ألمانيا، أشارت إلى ذلك قبل بضعة أيام، وتوقعت حدوث زيادات كبيرة في الأسعار في السوق، لكنها رجحت أن يكون معدل الزيادة أقل من نسبة الـ 21% التي حددتها "فيرفوكس" للمشتركين الجدد.

وسجلت البوابة أعلى الزيادات في تأمين المسؤولية المدنية للسيارات بنسبة 25% للتعريفات المتوسطة. أما في التأمين الجزئي، فارتفعت الأسعار بنسبة 21%، وفي التأمين الشامل بنسبة 20%

mg جوود كار | Goud Car mg mg

أخبار عالمية