الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:18 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مرسيدس بنز الألمانية تخفض توقعاتها بسبب ضعف الأداء في الصين

GoudCar جوود كار

خفضت شركة مرسيدس-بنز الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة يوم الخميس من توقعاتها للسنة المالية 2024، مشيرة إلى أن ذلك يعود إلى تدهور أعمالها في الصين.

وتتوقع الشركة حاليا أن تكون أرباحها السنوية قبل الفوائد والضرائب أقل بكثير من مستويات العام السابق، بينما كانت تتوقع سابقا انخفاضا طفيفا مقارنة بالعام الماضي.

وبحسب الشركة التي يقع مقرها في شتوتجارت، فإن نمو الناتج المحلي الإجمالي في الصين فقد المزيد من الزخم بسبب ضعف الاستهلاك والتراجع المستمر في قطاع العقارات.

وأشارت إلى أن هذا التراجع أثر على حجم المبيعات الكلي في الصين، بما في ذلك القطاع الفاخر.

اقرأ أيضاً

ونتيجة لذلك، من المتوقع أن تظل المبيعات المتنوعة للنصف الثاني من عام 2024 متسقة مع النصف الأول، ولكنها أضعف مما كان متوقعا في الأساس.

وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يشهد النصف الثاني من عام 2024 العديد من تعديلات التقييم، ومن المحتمل أن تظل بيئة التسعير الديناميكية قائمة.

وبناء عليه، قامت مجموعة مرسيدس-بنز بمراجعة توقعاتها السنوية.

وتتوقع مرسيدس-بنز للسيارات الآن أن يكون العائد المعدل على المبيعات بين 5ر7% و 5ر8%، مقارنة بالتوقعات السابقة التي كانت تتراوح بين 10% و11%.

ومن المتوقع الآن أن يكون التدفق النقدي الحر للأعمال الصناعية لمجموعة مرسيدس-بنز أقل بكثير من مستوى العام السابق، مقارنة بتوقعات سابقة بانخفاض طفيف.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية