الأحد 13 أكتوبر 2024 11:26 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

سكودا تكشف عن سيارة رياضية متعددة الاستخدمات بقيمة 33 ألف يورو

GoudCar جوود كار

كشفت شركة سكودا، التابعة لمجموعة فولكس فاجن عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كهربائية بقيمة 33 ألف يورو(36 ألفا و615 دولارا أمريكيا)، في الوقت الذي تحاول فيه أكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا التغلب على تراجع الطلب وتكثيف المنافسة من جانب الصين.

والسيارة "الروك"، متاحة بثلاثة أحجام مختلفة للبطارية، وتقدم جميعها شحنا سريعا. وتبلغ تكلفة النموذج تقريبا نفس تكلفة نظيره الذي يعمل بمحرك الاحتراق، وهي عتبة حرجة للشركات المصنعة للسيارات الكهربائية، التي تتطلع إلى تعزيز المبيعات، حسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأربعاء.

وقال كلاوس زيلمر، الرئيس التنفيذي لشركة سكودا ، في مقابلة، أجريت معه في براغ إن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات "ستغير قواعد اللعبة" في دفع العلامة التجارية نحو السيارات الكهربائية بسبب سعرها التنافسي.

وأبدى سائقون في أوروبا نفورا من ارتفاع أسعار السيارات الكهربائية من شركات فولكس فاجن وستيلانتس ورينو، بعد أن ألغت دول بما فيها ألمانيا الدعم.

اقرأ أيضاً

وأفسحت هذه الخطوة المجال أمام علامات تجارية صينية، بقيادة شركة بي.واي.دي للاستحواذ على حصة في السوق بنماذجها الأقل تكلفة.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية