الأحد 13 أكتوبر 2024 11:28 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

رئيس ”بي إم دابليو” يناشد الحكومة الألمانية رفض الجمارك العقابية على السيارات الكهربائية الصينية

GoudCar جوود كار

قبل أن تصوت دول الاتحاد الأوروبي على فرض رسوم جمركية عقابية على السيارات الكهربائية الصينية، دعا رئيس شركة "بي إم دبليو" الألمانية للسيارات أوليفر تسيبزه الحكومة الألمانية إلى رفض هذا الإجراء بشكل واضح.

وذكر تسيبزه أن الرخاء في ألمانيا يعتمد على الأسواق المفتوحة والتجارة الحرة، مضيفا أن الرسوم الجمركية الإضافية ستضر بالشركات الألمانية النشطة عالميا ويمكن أن "تستحضر صراعا تجاريا لا يعرف في النهاية سوى خاسرين"، وقال: "لذلك يجب على الحكومة الألمانية أن تتخذ موقفا واضحا وتصوت ضد تطبيق تعريفات جمركية إضافية في الاتحاد الأوروبي".

وحققت المفوضية الأوروبية في الدعم الصيني للسيارات الكهربائية الذي يُخل بالمنافسة، وتخطط لفرض تعريفات جمركية عقابية تصل إلى 36%. ويقع القرار النهائي الآن في أيدي الدول الأعضاء الـ 27 في الاتحاد الأوروبي. وتتهم الحكومة الصينية الاتحاد الأوروبي بالحمائية وتهدد باتخاذ إجراءات مضادة.

ووفقا للاتحاد الألماني لصناعة السيارات، صدر القطاع مركبات وقطع غيار إلى الصين بقيمة 3ر26 مليار يورو العام الماضي. وبحسب البيانات، تم استيراد سيارات ومكونات بقيمة 8ر6 مليار يورو من الصين. ويرى الاتحاد أن الضرر المحتمل للتعريفات الجمركية العقابية على قطاع صناعة السيارات الألمانية سيكون أكبر من الفائدة المحتملة.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية