الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:18 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

تسلا تحصل على أول جزء من الموافقة على توسيع مصنعها في ألمانيا

GoudCar جوود كار

حصلت شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية على الضوء الأخضر من ولاية براندنبورج للخطوة الأولى نحو توسيع مصنعها في منطقة جرونهايده (التي تقع بالولاية) القريبة من العاصمة الألمانية برلين.

وذكرت وزارة البيئة في الولاية الواقعة شرقي ألمانيا أن المكتب الإقليمي للبيئة منح تصريحًا أوليًا يتعلق بالبيئة، وأضافت: "سيتم بناء قاعة كبيرة إضافية لاستيعاب وحدات الإنتاج الجديدة". بالإضافة إلى ذلك، سيتم إعداد تخطيطات لإجراء تغييرات وتحسينات على مرافق تم بناؤها بالفعل.

ولا توجد ضرورة لقطع المزيد من الغابات لهذا الغرض، فالمسألة متعلقة بتوسيع في المساحة الحالية لمصنع تسلا الوحيد في أوروبا.

وتسعى تسلا المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك إلى مضاعفة إنتاجها في جرونهايده من 500 ألف سيارة كان مخططا لإنتاجها سنويا ولم يتم تحقيقه إلى الآن، لتصل طاقة المصنع الإنتاجية إلى مليون سيارة سنويا.

اقرأ أيضاً

كما من المقرر زيادة القدرة التخزينية لإنتاج خلايا البطارية. وكانت تسلا قدمت طلبًا للتوسع على ثلاثة أجزاء. وأوضحت الشركة أنها متمسكة بخطط التوسع، لكن الجدول الزمني لا يزال مفتوحًا بسبب الظروف الصعبة في السوق.

ويعمل في مصنع تسلا في جرونهايده حوالي 12ألف موظف.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية