الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فولكس فاجن تطلق علامة تجارية كهربائية جديدة مخصصة للصين

GoudCar جوود كار

وبمناسبة أول عرض عالمي لأول موديل، قال متحدث باسم فولكس فاجن في مقاطعة انهوي الصينية حيث يتم إنتاج العلامة الكهربائية إن من المنتظر أن يتم طرح أول سيارة تحت العلامة الفرعية آي دي.أونيكس في الصيف، على أن يتبعها أربع سيارات أخرى بحلول عام 2026.

وتهدف فولكس فاجن من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز مكانتها في سوق السيارات الكهربائية المزدهر في الصين، حيث تهيمن حاليًا شركات محلية مثل شركة "بي واي دي".

من جانبه، قال شتيفان ميشا، رئيس العلامة التجارية لفولكس فاجن في الصين إن "النماذج الكهربائية مثل آي دي.أونيكس الجديد هي المفتاح لجذب فئات مستهدفة من الشباب المهتمين بنمط الحياة العصري."

ومن المتوقع أن تكون العلامة الفرعية أكثر تميزا من العلامة الأساسية لفولكس فاجن، وأنها ستحظى بشبكة توزيع مستقلة تشمل 40 معرضًا في 20 مدينة مختلفة.

اقرأ أيضاً

يتوافق الطراز الأول للعلامة الجديدة بشكل كبير مع طراز كوبرا تافاسكان الذي يتم إنتاجه في نفس المصنع ومن المتوقع أن يصل إلى أوروبا في الخريف.

ومع ذلك، تتسم سيارة "آي دي.أونيكس" بتصميم داخلي جديد تمامًا.

يذكر أن طراز كوبرا تافاسكان هو الطراز الأول والوحيد في مجموعة فولكس فاجن الذي يتم بناؤه في الصين ويتم تصديره إلى أوروبا.

ولا تعرض فولكس فاجن الطراز كوبرا في الصين.

وتواجه فولكس فاجن صعوبة حتى الآن في تلبية أذواق المستهلكين الصينيين بسياراتها الكهربائية حيث يطلب المشترون هناك المزيد من البرمجيات والربط الشبكي داخل السيارة، بما في ذلك الخيارات المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، دخلت فولكس فاجن في منافسة في سوق السيارات الكهربائية سريع النمو مع الشركات المصنعة المحلية التي تقدم سيارات بأسعار منخفضة.

وفي عام 2023، اضطرت فولكس فاجن إلى التخلي عن ريادتها السوقية التي احتفظت بها في الصين على مدار عقود لصالح منافستها المحلية "بي واي دي" التي باعت وحدها من خلال النماذج الكهربائية عددًا من السيارات يفوق مجموع مبيعات فولكس فاجن.

بينما حافظت فولكس فاجن على تفوقها في بيع السيارات التقليدية التي تعمل بمحركات الاحتراق، لكنها لا تلعب سوى دور ثانوي في سوق السيارات الكهربائية.

يذكر أنه من بين مليون و345 ألف سيارة سلمتها فولكس فاجن في الصين في النصف الأول من العام من جميع العلامات التجارية المملوكة لها، كان هناك فقط حوالي 90 ألف سيارة كهربائية.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

أخبار عالمية