الأحد 8 سبتمبر 2024 03:04 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

إل.جي إنيرجي سوليوشنز فروكلاف لبطاريات السيارات الكهربائية تدرس تقديم منتجات جديدة

GoudCar جوود كار

تدرس شركة إل.جي إنيرجي سوليوشنز فروكلاف في بولندا وهي أكبر منتج لبطاريات السيارات الكهربائية على مستوى الاتحاد الأوروبي استخدام جزء من قدراتها التصنيعية في أوروبا لإنتاج منتجات جديدة مثل وحدات تخزين الكهرباء للمنازل في ظل تراجع الطلب على بطاريات السيارات الكهربائية.

وقالت الشركة البولندية المملوكة لمجموعة إل.جي إنيرجي سوليوشنز الكورية الجنوبية إنها تتوقع تراجع إيرادات مبيعاتها في شرق أوروبا خلال العام الحالي بمقدار الثلث إلى حوالي 5ر26 مليار زلوتي بولندي (7ر6 مليار دولار).

وقالت جوانا سيلسكا المتحدثة باسم الشركة في بيان عبر البريد الإلكتروني "ندرس تحويل إل.جي إنيرجي سوليوشنز فروكلاف نحو إنتاج وحدات تخزين الكهرباء ... التحول إلى الطاقة المتجددة حيوي وحتمي بالنسبة للاقتصادات الأوروبية لذلك ندرس إمكانيات الاستثمار في قدرات تصنيعية جديدة".

يذكر أن الإقبال على السيارات الكهربائية في أوروبا يتراجع بشدة بسبب ارتفاع الأسعار وإلغاء الدعم الحكومي لها في العديد من الدول. وأدى هذا إلى مشكلات عديدة بالنسبة لشركات تصنيع مكونات هذه السيارات مثل إل.جي إنيرجي سوليوشنز التي أعلنت في 2016 عن إقامة مصنع لبطاريات السيارات الكهربائية في بولندا بطاقة إنتاجية تبلغ 100 ألف بطارية سنويا.

اقرأ أيضاً

وأظهرت بيانات اتحاد مصنعي السيارات في أوروبا الصادرة يوم الخميس الماضي تراجع مبيعات السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات بنسبة 1% على أساس سنوي في حزيران/ يونيو الماضي، مع تراجع حصتها من سوق السيارات إلى 4ر14 % مقارنة بـ 1ر15 % في الشهر نفسه من العام الماضي.

mg جوود كار | Goud Car mg mg
#جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كار #جمارك ال

أخبار عالمية