الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:33 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

نيسان تكشف عن ماجنايت الجديدة كلياً وتصديرها لـ 65 سوقاً حول العالم

GoudCar جوود كار


كشفت نيسان، عن نسختها الجديدة من سيارة ماجنايت الرياضية متعدّدة الاستخدامات صغيرة الحجم في دلهي، عاصمة البلد الأصلي للسيارة. ونظراً للإقبال الكبير الذي تشهده ماجنايت في السوق الهندية، تعزّزت أهمية هذه الخطوة المتميزة مع طرح نسخة ماجنايت بنظام قيادة من الجهة اليسرى، والتي ستكون أساساً لصادرات السيارة من مصنع نيسان العالمي في تشيناي إلى نحو أكثر من 65 سوقاً حول العالم.

يجمع الطراز الجديد بين التصميم الجديد والأنيق، ومزايا التكنولوجيا المتقدمة المبتكرة والكفاءة المثلى، ومزايا السلامة الذكية لتقديم أفضل نسخة من ماجنايت حتى الآن. ويأتي طرح ماجنايت الجديدة في أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط والهند ضمن إطار دعم منتجات نيسان على نطاق أوسع عبر خطة عمل نيسان الجديدة، “ذا آرك”.

ماجنايت سيارة رياضية متعدّدة الاستخدامات صغيرة الحجم وجذابّة بتصميمها الجري
وقال غيوم كارتييه، رئيس نيسان في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا: “يُمثل الكشف عن ماجنايت الجديدة إنجازاً هاماً لشركة نيسان على مستوى المنطقة، بعد أن عزّزت السيارة مكانتها بالفعل في السوق الهندية، وفي الأسواق التي تعتمد سيارات بنظام قيادة من الجهة اليمنى. وبموجب استراتيجيتنا “سيارة واحدة، عالم واحد”، سنطرح سيارة ماجنايت الجديدة الآن في أكثر من 65 سوقاً، انطلاقاً من مصنعنا المتطور في تشيناي. وبهذا، ستصبح الهند مركزاً لتصدير منتجات نيسان. ونحن على ثقة بأن ماغنايت الجديدة ستحظى بنفس القدر من الإقبال والتقدير في سائر الأسواق مثل جنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية، أسوة بالسوق الهندية”.

تصميم جريء وتكنولوجيا متقدمة
تعدّ ماجنايت الرياضية متعدّدة الاستخدامات سيارة جذّابة صغيرة الحجم، تتميز بتصميم خارجي قويّ معزّز بمصابيح LED أمامية وخلفية وبعجلات وقضبان للسقف من السبائك المعدنية.

اقرأ أيضاً

داخل السيارة، نجد شاشة السائق الرقمية القابلة للتعديل بتقنية TFT، مع دمج لاسلكي لتطبيق “آبل كاربلاي” وتطبيق “أندرويد أوتو”، والتي ستحظى بإعجاب العملاء المهتمين بالتكنولوجيا؛ حيث تتكامل بشكل سلس مع الهواتف الذكية، بالإضافة إلى الشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي. ولراحة الركاب في المقعد الخلفي، يتوفر أيضاً شاحن USB وفتحات تهوية للمكيّف، بالإضافة إلى بيئة معزّزة بإضاءة محيطة قابلة للتعديل بأربعة ألوان.


مقصورة داخلية فخمة تتميز بشاشة أمامية للسائق مقاس 7 بوصات قابلة للتعديل ومزوّدة بتقنية TFT
وسيستمتع العملاء بالابتكارات السلسة والأنيقة الأخرى، مثل مزايا تشغيل المحرك عن بُعد، ووظائف فتح القفل عند الاقتراب من السيارة أو قفلها عند الابتعاد عنها تلقائيّاً، والتخزين في صندوق القفازات المبرّد، ومؤيّن الهواء داخل السيارة، وهو مثالي للركاب الذين يعانون من الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي.

يستخدم تصميم ماجنايت الفولاذ المقوىّ لضمان سلامة فائقة للهيكل تراعي أمان الركاب. يضاف إلى ذلك ستّ وسائد هوائية قياسية على جميع الفئات، مع توفير أحزمة أمان ثلاثية النقاط للركاب في المقعد الخلفي. وللتأكيد على الاهتمام الفائق براحة السائق، توفر مرآة الرؤية الخلفية بدون إطار مجال رؤية أوسع، مع ميزة الخفوت التلقائي لتقليل الوهج المشتّت للانتباه والصادر عن السيارات القادمة من الخلف.

إضاءة محيطة بأربعة ألوان، وشاشة انسيابية مركزية، وتطبيق “أندرويد أوتو” وتطبيق “آبل كاربلاي” لاسلكي
أداء فعّال
تمّ تزويد سيارة ماجنايت الجديدة بمحرك توربيني متطور بسعة 1.0 لتر يمكن اختياره مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي بتقنية التغيير المستمر “سي في تي”. ويضمن المحرك التوازن الأمثل بين الاقتصادية في استهلاك الوقود وبين الاستجابة القوية في الأداء، لتوليد و160 نيوتن متر، وهي قوّة مذهلة تُميّز هذا المحرّك.


محرّك توربو فعّال يُولّد قوة 99 حصانًا و أكثر من 160 نيوتن متر
وبفضل نظام التعليق المستقلّ من نوع “ماكفرسون” مع قضبان مانعة للانقلاب ونوابض ارتدادية أمامية، ونظام التعليق شبه المستقلّ بنوابض لولبية خلفية، سيستمتع الركاب برحلة مريحة وهادئة بدون إحساس بالتأرجح أو الميلان الزائد، حتى في أصعب الظروف على الطريق.

1b14810bc989.jpg
1c77147cab06.jpg
6333e586dd21.jpg
7346acb195ee.jpg
7cf902a51587.jpg
a578fea63ec3.jpeg
cd698acea095.jpeg
d29d621949bb.jpg
f44cb88023b9.jpg
mg جوود كار | Goud Car mg mg
Goud car #جوود كار سيارات مستعملة #عروض جوود كار #تقسيط سيارات في جوود كار #تقييم جوود كار #نصائح شراء سيارة مستعملة من جوود كار #أخبار سيارات جديدة في جوود كار #سيارات كهربائية في جوود كا

أخبار عالمية